شاهد الشبه الكبير بين ناصر القصبي وأشقائه.. بالصورة

شاهد الشبه الكبير بين ناصر القصبي وأشقائه.. بالصورة

406
0
مشاركة

تداول ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي وبكثرة صور نجم الكوميديا الخليجي ناصر القصبي وأشقاءه، ناصر ووليد وعمر.
الصور أظهرت الشبه الكبير بين الأخوة لدرجة يصح فيها قول المثل الشهير “يخلق من الشبه أربعين”.
يذكر أن آخر عمل للقصبي كان مسلسل “سيلفي” الرمضاني، ومن المفترض أن يطل في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج Arabs got talent.

اترك تعليق